طرادة : علاقتنا مع الطبي وثيقة

علاقة مستشفى الإرسالية الأمريكية مع الطبي بدأت من الأعداد الأولى ولا زالت مستمرة. وأستطعنا من خلال هذه العلاقة الطيبة أن ننقل للقراء طموحات وخطط الإرسالية التي تحقق الكثير منها.

الطبي التي تخطو بثبات نحو عامها العاشر مدت جسورًا بينها وبين المؤسسات الصحية من مستشفيات ومراكز وتواصلت مع الأطباء والعاملين الصحيين لنشر الثقافة الصحية للقارئ العربي. ومن العلاقات المميزة في مسيرة المجلة العلاقة مع مستشفى الإرسالية الأمريكية وهي أول مستشفى في البحرين أنشئ في بداية القرن المنصرم ولا زال يقدم خدماته حتى الآن.

تلقيت بسرور اتصال محمود النشيط الرئيس التنفيذي لديلي للعلاقات العامة المسؤولة عن إصدار الطبي في الأيام الأولى لشغل منصب الجديد في الإرسالية وبنينا معنا علاقة طيبة مستمرة لليوم.

التواصل الطيب بيننا نتج عنه لقاءات خاصة مع الرئيس التنفيذي للشركات في المستشفى د. جورج شاريان الذي كشف للقارئ عن تطلعات المستشفى وطموحه في افتتاح مراكز صحية، ومستشفى ثانٍ خارج المنامة. والحمد لله تحقق الكثير مما نشرته المجلة، ونحن على مسافة زمنية قريبة من افتتاح "الملك حمد – مستشفى الإرسالية الأمريكية وسيكون لهذا الحدث موقعًا مميزًا على صفحات الطبي إن شاء الله.

ومن زواية التثقيف الصحي الهدف الذي أسست من أجله المجلة نشرت لقاءات لأطباء الإرسالية من تخصصات مختلفة تحدثوا عن أمراض كالدوالي وطرق علاجها والوقاية منها.

الطبي قناة مهمة تتواصل عبرها الإرسالية مع البحرينيين والمقيمين والقارئ العربي في العالم ونحن في الإرسالية سعداء بالشراكة التي تتعزز يومًا بعد آخر مع المجلة البحرينية التي تُعنى بالثقافة الصحية.

 

علي طراده

مدير التسويق والعلاقات المجتمعية

مستشفى الإرسالية الأمريكية